فيسبوك تويتر
buzzntrends.com

هل حقيبة يد المصمم الخاصة بك أصلية؟

تم النشر في مايو 9, 2021 بواسطة Leandro Gabert

أنت تدفع قرشًا جميلًا للحصول على حقيبة Gucci أو أي حقيبة يد أخرى مصمم ، سواء كانت فيندي أو برادا أو شانيل أو ديور. يصطدم أصدقاؤك على تلك حقيبة يد Gucci في الفيروز الرائعة التي اشتريتها للتو. انتظر حتى يسمعوا ما الذي حصلت عليه!

ولكن هل هذا صحيح أم أنه مزيف؟ يمكن أن يكون تحديد الأصالة أمرًا صعبًا إلى حد ما لأن بعض المزيفات يتم بشكل جيد للغاية. ومع ذلك ، في حالة معرفة ما يمكن مشاهدته لك ، يمكن أن تكتشف مزيفًا في لحظة!

أول شيء تحتاج إلى القيام به هو إلقاء نظرة على الحقيبة نفسها. هل يبدو أن المواد من أفضل جودة؟ ماذا عن الخياطة؟ يجب ألا يكون هناك خيوط فضفاضة أو غير متساوية ويجب أن يتطابق الخيط مع الحقيبة فقط. إذا كانت الحقيبة جلدية ، فسيتم نقش الشعار في الجلد.

بعد ذلك ألقِ نظرة على الأجهزة. يجب أن تكون الأجهزة بتات ذات وزن عالي الجودة بدون خدوش أو اختلافات ألوان. غالبية المصممين لديهم بالفعل وجه بلاستيكي يمر فوق الأجهزة للحماية إذا كان من الضرر حتى يتم شراء الحقيبة. سيتم نقش اسم العلامة التجارية لا ينقش على الأجهزة. يجب أن يكون لديك أيضًا القدرة على تحديد موقع الاسم المحفور على الأجهزة للحصول على الشريط.

ألقِ نظرة فاحصة على البطانة وبعض اللهجات الأخرى. تحقق من الجودة. يجب أن تكون البطانة حريرية ويجب أن ترى اسم المصممين أو شعارهم على الخطوط. لا يستخدم المصممون لهجات بلاستيكية غير مكلفة. مقابضهم الفاخرة التي هي ممتعة ومدهشة. إذا نظرت عن كثب ، فقد ترى الجلود أسفل الطرف العلوي.

تحتوي العديد من حقيبة اليد الأصلية على بطاقة أصالة تضم شعار الشركات المصنعة ، بالإضافة إلى معلومات حول الحقيبة.

تريد التحقق من رقم تسلسلي. ليس كل المصممين يضعون رقمًا متسلسلًا في أمتعتهم ولكن الكثير منهم يفعلون ذلك. لذا ألقِ نظرة ومعرفة ما إذا كنت قادرًا على العثور عليه.

الآن هنا هو أسهل فكرة للتذكر. إذا كانت الصفقة تبدو جيدة جدًا بحيث لا تكون صحيحة. دعنا نواجه الأمر الناس كيف يمكنك أن تصدق أن شخصًا ما على موقع eBay لديه القدرة على شراء حقائب المصممين تحت الأكشاك التي تبيع مبالغهم طوال العام للمصمم. هل تعتقد في الواقع أن المصمم سيوفر لهؤلاء الأشخاص صفقات رائعة حتى يتمكنوا من نقلهم إليك. لا!

قد تحاول إقناع نفسك أنه على ما يرام أو أن هذا الشخص تعثر للتو في شراء رائع. ربما ولكن من غير المرجح للغاية. لذلك ، إذا كنت ترغب حقًا في الحصول على حقيبة يد مصممة ، فأنت بحاجة إلى توخي الحذر من تعطي أموالك.

إذا كنت لا تهتم وضرب غير مرخص على ما يرام. ثم بخير من قبلي. ومع ذلك ، لا تتذكر أن هذه الإطلالات الضاربة غير قانونية وبغض النظر عن مدى سوء تحتاج حقيبة يد المصممة ، هل تحتاج حقًا إلى امتلاك واحد غير حقيقي وليس قانونيًا.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
buzzntrends.com

Is Your Designer Handbag Authentic?

Posted on February 14, 2020 by Leandro Gabert

You pay a pretty penny for a Gucci bag or any other designer handbag be it Fendi, Prada, Chanel or Dior. Your friends are drooling over that gorgeous Gucci Turquoise Leather Handbag you just bought. Wait until they hear what a great deal you got!

But is it true or is it a fake? Determining authenticity can be somewhat tricky because some fakes are done very nicely. However in the event that you know what to watch for you can spot a fake in a moment!

The first thing you will need to do is look at the bag itself. Do the materials seem to be of the best quality? How about the stitching? There should be no loose or uneven threads and the thread should match the bag just. If the bag is leather that the logo will be engraved into the leather.

Next take a look at the hardware. The hardware should be quality weight bits with no scratches or color variations. The majority of the designers really have a plastic face which goes over the hardware to protect if from harm until the bag is bought. The brand name will be engraved not embossed on the hardware. You should also have the ability to locate the name engraved on the hardware to get the strap.

Take a very close look at the liner and some other accents. Check for quality. The lining should be silk and you should see the designers name or emblem on the liner. Designers don't use inexpensive plastic accents. Their fancy handles which are fun and amazing. If you look closely you may see leather beneath the top end.

Many authentic handbag has a card of authenticity that has the manufacturers logo embossed on it, in addition to information about the bag.

You want to check for a serial number. Not all designers put a serial number in their luggage but many do. So have a look and see if you're able to find it.

Now here is the easiest clue to recall. If the deal seems too good to be true it is. Lets face it people how can you believe somebody on eBay has the capability to buy designer bags for under the stalls that sell amounts of them all year long for the designer. Do you actually believe the designer will provide these people such terrific deals so that they could pass them on to you. Not!

You might attempt to convince yourself that it is okay or that this individual just stumbled across a fantastic buy. Maybe but highly unlikely. Therefore, if you really want to get a designer handbag then you need to be careful who you give your money to.

If you do not care and an unlicensed knock off is fine. Then fine by me. However, do remember that these knock offs are illegal and no matter how bad you need a designer handbag do you really need to own one that is not real rather than legal.