فيسبوك تويتر
buzzntrends.com

التسوق عبر الإنترنت - احم نفسك

تم النشر في شهر فبراير 26, 2022 بواسطة Leandro Gabert

في هذه الأيام ، يمكنك العثور على صفقات رائعة وجدت عن طريق التسوق على الإنترنت. يتم الآن شراء العديد من العناصر التي كانت يمكن الحصول عليها من قبل فقط في المتاجر وبيعها عبر الإنترنت كل يوم. تتزايد شعبية الكتب والأقراص المدمجة وأقراص DVD والإلكترونيات كشراء عبر الإنترنت. ثم يمكنك العثور على أشياء مثل الرحلات الجوية وحجوزات الفنادق وتأجير السيارات وما إلى ذلك والتي هي أكثر تطوراً في عالم التسوق على الويب. تقوم الكثير من المتاجر بإضافة مواقع ويب تمكنك من تقديم طلبات عبر الإنترنت وأيضًا محلات السوبر ماركت التي تمكنك الآن من القيام بالتسوق في الطعام عبر الإنترنت وسيقومون بتسليم المنتجات إلى باب منزلك.

يضاف إلى النمو للتواصل مع مواقع الأعمال التجارية الكبرى الأخرى ، بالإضافة إلى ذلك ، هناك عدد لا يصدق من صغار التجار الذين يعلنون أن يقدموا لك البضائع عبر الإنترنت أيضًا. مواقع المزاد عبر الإنترنت مثل على سبيل المثال eBay تعاني من نجاح هائل. ومع ذلك ، فإن هذه الأنواع من عمليات الشراء تحمل فرصة لا تعرف حقًا من تتعامل معه ، ومع ذلك ، يجب عليك تزويدهم بمعلومات مالية حساسة لتتمكن من شراء مشترياتك. أنت مجبر على الاختيار بين الشراء من البائعين الصغار والثقة بهم مع تفاصيل بطاقتك ، أو التخلي عن الفرص التي يوفرونها وتتعامل مع أسماء كبيرة وموثوقة فقط.

مواقع الدفع

تم الاعتراف بهذه المشكلة وهذا هو السبب في أنه من الممكن الآن البحث عبر الإنترنت من الكثير من البائعين الصغار مع الحفاظ على خصوصيتك والحفاظ على معلوماتك المالية آمنة. يمكنك العثور على مواقع الدفع ذات الشعبية التي ربما تكون PayPal ، والتي يتم إنشاء خصيصًا للتعامل مع مشكلات مثل هذه. في الواقع ، فإن PayPal مملوكة حاليًا من قبل eBay ، والتي تُظهر في نهاية المطاف الارتباط التشعبي في الأهمية بين خدماتك التي توفرها هاتان الشركات.

ما هي مواقع الويب مثل PayPal تسمح لك بالقيام بها هو دفع فتح عبر الإنترنت مجانًا. بعد ذلك ، يمكنك تحويل النقد في حسابك باستخدام إجراء دفع بطاقة رسوم قياسية. الفائدة من ذلك هي أنه عندما تقدم معلومات بطاقتك إلى PayPal ، فهذه هي في الواقع الشركة الوحيدة التي تعطيها هذه التفاصيل وكونها كبيرة ولهذا السبب ، نأمل أن تكون جديرة بالثقة ، خصوصيتك وأمنك لتصبح بمأمن.

ثم بمجرد إجراء جميع مشترياتك المختلفة مع المتداولين الأصغر والمجهول ، كل ما تفعله هو إجراء الدفع من خلال PayPal الذي يتجنب جميع الأخطار التي تحتاج إلى إعطاء جميع بياناتك الحساسة مرارًا وتكرارًا. إنها حقًا حالة مثال آخر حول كيفية استخدام البطاقات المصرفية عبر الإنترنت أكثر أمانًا وأكثر ملاءمة.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
buzzntrends.com

Shopping Online - Protect Yourself

Posted on February 26, 2019 by Leandro Gabert

These days, you can find great bargains found by shopping on the internet. Many items which previously were only obtainable in stores are now bought and sold online each day. Books, cds, DVDs and electronics are growing in popularity as online purchases. Then you can find things such as flights, hotel bookings, car rentals and so on which are which are more developed in the web shopping world. A lot more stores are adding websites that enable you to make online orders and also supermarkets now enable you to do your food shopping online and they're going to deliver the products to your door.

Added to the growth to get along with other big business websites, additionally, there are an incredible number of small traders proclaiming to offer you goods online too. Online auction sites such as for example eBay are experiencing phenomenal success. These kinds of purchases however carry the chance that you don't really know who you're dealing with nevertheless, you have to provide them with sensitive financial information to be able to purchase your purchases. You're forced to select between buying from small sellers and trust them together with your card details, or forgo the opportunities they provide and deal only with large and trusted names.

Payment Sites

This problem has been recognised which is why it really is now possible to look online from plenty of small sellers while keeping your privacy and maintaining your financial information secure. You can find payment sites with popular probably being paypal, which are create specifically to cope with issues like these. Indeed, paypal is currently owned by ebay, which ultimately shows the hyperlink in importance between your two services provided by these businesses.

What websites like paypal permit you to do is pay open an online take into account free. After that you can transfer cash in your account utilizing a standard charge card payment procedure. The benefit of that is that when you are providing your card information to paypal, this is actually the only company who you're giving these details to and being that they are large and for that reason, hopefully, trustworthy, your privacy and security ought to be safe.

Then once you make all of your various purchases with smaller, more anonymous traders, whatever you do is make the payment through paypal which avoids all of the dangers needing to give all of your sensitive data out over and over. It really is another exemplory case of how using bank cards online have become safer and much more convenient.