فيسبوك تويتر
buzzntrends.com

دليل شراء القمصان بالجملة

تم النشر في أبريل 25, 2023 بواسطة Leandro Gabert

يمكن أن تكون كمية مواقع الويب التي تبيع القمصان بالجملة ساحقة. في هذا المنشور ، سأتناول بعض المشكلات المرتبطة بشراء الملابس بالجملة. فيما يلي بعض الأشياء التي يجب ألا تفعلها ، والعناصر التي أقترحها. جنبا إلى جنب مع الإرشادات التي يجب أن تستخدمها للعثور على المورد الصحيح.

أولاً ، أعتقد أنه يتعين علينا تحديد نوع الملابس التي تبحث عنها.

هناك سؤالان كلما تمت الإجابة عليهما ، فستعلمك كثيرًا عن نوع الشركة التي تبحث عنها:

  • القمصان التي تبحث عنها ، هل هي مطبوعة أم فارغة؟ إذا طبعت ، هل تبحث عن تصميم معين أم أنك تبحث عنك بالتأكيد للطباعة من أجلك شخصيًا؟
  • إذا كانت القمصان فارغة ، فهل تريد الشراء بكميات كبيرة؟ عند بدء تشغيل شركة للملابس ، وطبع القمصان أو تجهيز مجموعة موجودة مسبقًا ، يجب عليك الشراء بكميات كبيرة. هذا هو المنطقي ولكن كلما زادت سعر الشراء الذي تحتاجه للحصول على.
  • ستقدم بعض الشركات تلقائيًا أسعارًا أفضل بناءً على مبلغ الدولار الذي تم شراؤه ، أو الرقم الذي تم شراؤه. أعتقد حقًا أن الشركة التي تسمح بإجمالي الدولار يؤثر على الخصم قد يكون الخيار الأفضل. من الممكن الوصول إلى عتبة الخصم على مجموعة متنوعة من المنتجات ، وبالتالي لا يجبرون على الحصول على الكثير من المنتجات عندما لا تكون هناك حاجة إليها. على أي حال ، إذا لم يوفر الشركة خصومات ، فلا فائدة على الإطلاق للشراء بكميات كبيرة بالإضافة إلى أنها ليست مجرد مورد بالجملة.

    قد يكون هناك أيضًا المتاجر في وضع عدم الاتصال الذي يمكنك شراؤه من. المهنيون وسلبيات المتاجر قابلة للمقارنة لأي صناعة. من الممكن الدخول والبدء في رؤية المنتج. اشعر به ، تحقق من ذلك ناهيك عن العودة إلى المنزل معها في نفس اليوم بالضبط. أكبر سقوط في هذه المتاجر هو أن النفقات العامة لدولة العرض المادية تمنعهم من تقديم نوع الأسعار التي يمكن أن تجدها عبر الإنترنت. إنهم بحاجة إلى جعل الإيجار أو سداد الرهن العقاري ، ودفع عمالهم وتخزين أرففهم. بمجرد إضافة الإعلانات والمرافق ، يكاد يكون من المستحيل استخدامها لمواجهة المتاجر عبر الإنترنت ، بصرف النظر عن متاجر الجملة عبر الإنترنت.

    لقد سمعت بعض الأفراد يتحدثون عن السعر الرائع على القمصان التي رأوها في من بين تجار التجزئة الكبار هؤلاء. وكانت التكاليف حوالي 7 دولارات لكل قميص. هذا حوالي 5 دولارات لكل قطعة أكثر مما ستكتشفه عبر الإنترنت.

    ماذا عن الشحن؟ في كثير من الأحيان هذا هو في الواقع العامل الحاسم ، وأيضا بالنسبة لكثير من الناس هو حقا سبب كبير لأنهم لن يتسوق عبر الإنترنت ، الثانية ثم الأمن. أتفق مع هؤلاء الناس. الشيء هو أن الكثير من الناس يبقيون أسعار الشحن مخفية قبل عملية الخروج. ابحث عن الشحن المجاني. عمومًا لا تحتاج إلى أن تكون حرة في كل أمر ولكن يجب أن تكون هناك نقطة انهيار. سأقوم بسهولة بإنفاق 300 دولار مع مؤسسة أود شحن أشيائي مجانًا. هذا ببساطة ليس طلبًا غير معقول. عادة ما لا يقدم بعض موردي الملابس الشحن المجاني على الإطلاق. الشيء هو أنهم يحصلون على شحن مجاني من صانع أو المورد إذا كان الطلب قد أنهى قيمة الدولار المحددة. لماذا لا ينقلون ذلك لك؟ سأمكنك من الإجابة على هذا السؤال. تقديم أسعار جيدة وشحن مجاني على الطلبات على الكمية هو ما يجب أن تبحث عنه. ومع ذلك ، قد لا يتصل هذا بالطلبات التي سيتم طباعتها أو المطرزة على الشاشة. السبب في أن الشركة ستحتاج إلى شحن الطلب مرتين. إنهم بحاجة إلى شحنها لأنفسهم ، بحيث يمكن تغييرها ، وعنك عندما يتم ذلك. يجب ألا يطلبوا منك كل من رسوم الشحن.

    إذا كان من المحتمل أن تكون على شاشة ملابسك مطبوعة أو مطرزة ، فإليك بعض الاقتراحات. أنت بحاجة إلى إعطاء نفسك فترة تغيير لمدة أسبوعين. إذا كنت تريد ملابسك قبل أسبوعين ، فأنا أقترح الشراء من مورد عبر الإنترنت ، وأخذ الملابس إلى شركة منطقة تتضمن جدولًا مفتوحًا بما يكفي لدعم الموعد النهائي. من الممكن عادة أن تحصل على سعر أفضل من متجر ويب بالمقارنة مع متجر طباعة الشاشة والتطريز. لن يسمح لك عدد قليل من هذه الشركات بتزويد ملابسك الشخصية ، ولكن في تجربتي لا تهتم عادة. لا ينبغي أن يكون هناك تأخير عند الشراء عبر الإنترنت. سيشحن العديد من التجار عبر الإنترنت إلى الشركة التي اخترتها للقيام بهذه المهمة.

    كن حذرا عند الطلب. عادةً ما لا يقوم تجار الجملة عبر الإنترنت بتشغيل متجر عادي ، وكذلك إذا لم تفعل ذلك مباشرة في شراء البضائع الخاصة بك. لذلك يعود والتبادل بدلاً من التعامل معه بطريقة غير متصلة بالإنترنت. تأكد من أنك مسرور بالحجم واللون والكمية والنموذج قبل تقديم طلبك. أو سيتم وضعها من خلال رسوم إعادة التخزين وإعادة تكاليف الشحن.

    في الختام ، يمكن أن يوفر لك الشراء من تاجر جملة للملابس عبر الإنترنت المال. قد لا تبدأ في رؤية القمصان الفعلية أو تجربتها. ومع ذلك ، في حال كنت تستثمر في علامة تجارية ، فأنت على دراية بالقلق الحقيقي الوحيد هو الحجم واللون ، ولكن مع مخططات الألوان والتحجيم ، قد يكون هذا مشكلة أقل. يجب النظر بعناية في وقت الشحن والتكلفة. بذل جهد للحصول على شحن مجاني حيث يمكن للمرء.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
buzzntrends.com

Wholesale T-Shirts Buying Guide

Posted on February 3, 2019 by Leandro Gabert

The amount of websites selling wholesale t-shirts could be overwhelming. In this post I'll address a few of the issues linked to buying wholesale clothing. Here are a few things that you ought not do, and items that I would suggest. Along with guidelines that you ought to use to find the correct supplier.

First of most I think we have to establish what sort of clothing you are searching for.

There are 2 questions that whenever answered will let you know a lot about the kind of company you are searching for:

  • The shirts you are searching for, are they printed or blank? If printed, are you searching for a specific design or are you searching for you to definitely do the printing for you personally?
  • If the shirts are blank, then do you want to buy in bulk? Whenever starting a clothing company, having t-shirts printed or outfitting a preexisting group, you should purchase in bulk. That is commonsense however the more you get the better the purchase price you need to get.
  • Some companies will automatically give better prices based on the dollar amount purchased, or the number purchased. I really believe a company who allows the dollar total affect the discount may be the better option. It is possible to reach the discount threshold on a variety of products, and so are not forced to get a lot of one product when it's not needed. In any event if the business does not make discounts available then there is absolutely no benefit to purchasing in bulk plus they are not just a wholesale supplier.

    There may also be the offline stores you could buy from. The professionals and cons of the stores are a comparable for just about any industry. It is possible to go in and start to see the product. Feel it, check it out on not to mention go back home with it exactly the same day. The largest downfall to these stores is that generally the overhead of a physical showroom prevents them from offering the type of prices that you could find online. They need to make their lease or mortgage repayment, pay their workers and stock their shelves. Once you add advertising and utilities, it really is almost impossible using them to contend with online stores, aside from online wholesale stores.

    I have heard some individuals talking about the fantastic price on t-shirts they saw at among those big-box retailers. The costs were about $7 per shirt. That is about $5 more per piece than you will discover online.

    What about shipping? Oftentimes this is actually the deciding factor, also to many people is really a big reason they'll not shop online, second and then security. I'd agree with these folks. The thing is that lots of people keep their shipping prices hidden before checkout process. Search for FREE SHIPPING. It generally does not need to be free on every order but there must be a breaking point. EASILY will spend $300 with an organization I would like to get my stuff shipped free of charge. This is simply not an unreasonable request. Some clothing suppliers usually do not offer free shipping ever. The thing is they get free shipping from the maker or supplier if the order has ended a specified dollar value. Why are they not passing that to you? I am going to enable you to answer that question. Offering good prices and free shipping on orders over a quantity is what you ought to search for. This however might not connect with orders that will be screen printed or embroidered. The reason being the company will need to ship the order 2 times. They need to ship it to themselves, so that it could be altered, and to you when it's done. They ought to not ask you for for both of the shipping charges.

    If you are likely to have your clothing screen printed or embroidered, here are a few suggestions.You need to give yourself the very least a two-week change period. If you want your apparel before 2 weeks I would suggest buying from an online supplier, and taking the clothing to an area company who includes a schedule that's open enough to support your deadline. It is possible to usually get yourself a better price from an web store when compared to a screen-printing and embroidery shop. A few of these companies won't permit you to supply your personal apparel, however in my experience most usually do not care. There shouldn't be a delay when buying online. Many online merchants will ship right to the company you've chosen to do the task.

    Be careful when ordering. Online wholesalers typically usually do not operate a normal store, and also should they do you didn't walk directly into purchase your merchandise. So returns and exchanges rather than handled in a offline fashion. Ensure that you are pleased with the size, color, quantity and model before placing your order. Or you'll be put through a restocking fee and return shipping costs.

    In conclusion buying from an online clothing wholesaler can save you money. You might not get to start to see the actual t-shirts or try them on. However in case you are investing in a brand you are familiar with the only real concern is size and color, but with color and sizing charts this could be less of a problem. Shipping time and cost ought to be carefully considered. Make an effort to get free shipping where one can.